الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  المواضيعالمواضيع  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
Support our wallet to help us go on : 82767963-3345-424e-bdfa-d57929348eb1

شاطر | 
 

 العمل الحر كمهندس معماري: الإيجابيات والسلبيات ونصائح للنجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr designer
المنسق العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 3636
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/03/2011
الموقع : مطرح ما ضيع الئرد ابنو

مُساهمةموضوع: العمل الحر كمهندس معماري: الإيجابيات والسلبيات ونصائح للنجاح   22.03.18 18:23



يمكن أن يكون العمل الحر خيارًا رائعًا للمهندسين المعماريين الذين يبحثون عن المزيد من الاستقلالية والحرية في عملهم. على الرغم من وجود عيوب لهذا النوع من العمل ، إلا أنه توجد استراتيجيات محددة يمكنك استخدامها للتغلب على التحديات والشكوك المتعلقة بالانتقال منفردة.

من السهل النظر إلى العمل الحر . أولئك الذين يعملون لدى شركة أو شركة تقليدية يرون أن العمل الحر هو نموذج عمل أدنى يعني ضمناً وجود أمن مالي أقل ويقترح على أرباب العمل تعريفاً فضفاضاً للمسؤولية. غالبًا ما يتخيل الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص أنهم يمارسونها في ملابسهم اليومية ، ويعملون ساعات قليلة فقط في العمل اليومي ، أو كرافعات للجميع ، يعملون بشكل متواصل ويطاردون عمولات جديدة باستمرار. وبينما تظهر البيانات المستقاة من الدراسات والاستطلاعات الحديثة أن العاملين المستقلين يعملون بالفعل ساعات أقل من ساعات العمل التقليدي ، فإن العدد المتزايد من المترجمين المستقلين يثبت أن هذا الاتجاه لا يتضاءل. في الواقع ، وفقا للتقارير الأخيرة ، فإن أعدادا متزايدة من العمال الأمريكيين والأوروبيين يختارون العمل لحسابهم الخاص.



أظهر مسح حديث  للاقتصاد المستقل ، أجرىه اتحاد العاملين لحسابهم الخاص ومقره مدينة نيويورك ، وبرنامج Upwork المستقل ، أن عدد المستقلين يعملون بشكل متزايد ، مما يشكل 35 ٪ من القوى العاملة في الولايات المتحدة. وأظهر المسح أيضا أن العاملين المستقلين يرفعون معدلاتهم ويكسبون أكثر مما كانوا يحصلون عليه أثناء أدوارهم التقليدية. قال حوالي 63٪ من المستقلين المستقلين إنهم اختاروا العمل لحسابهم الخاص ، وهو قفزة كبيرة من 53٪ في عام 2014. وهذا أيضا يدمر الصورة النمطية التي تقول إن العمل الحر هو نتيجة أساسية للركود. على الرغم من أن الأزمة الاقتصادية لعبت دوراً رئيسياً في انتشار العمالة الحرة ، تشير الأرقام إلى أن عدداً متزايداً من العمال لا يُجبرون على العمل الحر. من الظروف المؤسفة.

قبل الدخول في التفاصيل الدقيقة لما هو مستقل ، ينبغي أن نفرق بين الملكية الفردية والعمل الحر.. يجب على المالك الوحيد أن يودع أوراقًا مناسبة مع السلطات المحلية وسلطات الولاية لتسجيل شركته والحصول على خيار توظيف العمال. لا يملك المترجمون المستقلون القدرة القانونية على توظيف الموظفين. يمكن للكاتب المستقل بعد ذلك اختيار تقديم الأوراق اللازمة للحصول على رقم تعريف دافع ضرائب ورخصة تجارية ، وفي هذه الحالة لم يعدوا مسجلين كعاملين لحسابهم الخاص ولكن كمالك وحيد. في حين يتعين على المالكين الحصريين تسجيل عنوان أعمالهم ، فإن العاملين المستقلين لديهم الفرصة للعمل من أي مكان في البلد. يمكن للموظفين المستقلين العمل عن بعد ، والعمل من المنزل أو العمل بدوام جزئي في مكتب في الوقت الذي يسعون فيه في الوقت نفسه إلى الحصول على مقاعدهم المستقلّة خارج ساعات العمل.

يعتمد العمل في الخارج على نوع متطلبات كل ولاية ، وربما يتطلب منك تقديم طلب للحصول على تأشيرات وتصاريح محددة. يحق لمواطني الاتحاد الأوروبي العاملين لحسابهم الخاص العمل في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي. بصفتك مواطناً في الاتحاد الأوروبي ، فإنك لا تحتاج بصفة عامة إلى تصريح عمل للعمل في بلد داخل الاتحاد الأوروبي ، مع بعض الاستثناءات القليلة. هناك أيضا العديد من الجمعيات المستقلة التي تعزز مصالح المستقلين في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.

رسم توضيحي يوضح نتائج <a href = 'https: http://www.upwork.com/press/2015/10/01/freelancers-union-and-upwork-release-new-study-revealing-insights-into-the- ما يقرب من 54 مليون شخص يعملون لحسابهم الخاص في أمريكا / '> مسح الاقتصاد الحر </a> الذي أجراه اتحاد العاملين لحسابهم الخاص.  صورة عبر Archipreneur رسم توضيحي يوضح نتائج المسح الخاص بالاقتصاد المستقل الذي ينظمه اتحاد العاملين لحسابهم الخاص. صورة عبر Archipreneur
تتمثل بعض المزايا الرئيسية لمهندس معماري مستقل في: تحكم أكبر في كل جانب من جوانب عملك ، والمزيد من الاستقلالية ، والبيروقراطية الأقل التي تأتي مع الركض أو العمل في شركة كبيرة. على الرغم من أن انعدام الأمن المالي في العمل الحر يرتبط عادة بالعلاقة المتقلبة بين المستقل والعملاء (على عكس العقود الثابتة طويلة الأجل مع شركة واحدة) ، فإن حوالي 53٪ من المستقلين يعتقدون أن وجود العديد من أصحاب العمل هو خيار آمن ماليًا أكثر من العمل بدوام كامل لشركة واحدة. والحقيقة هي أن كل وظيفة ما بعد الركود غير آمنة نسبياً ، مع تغير الأسواق وإغلاق الشركات أو تقليص حجمها.

ومع ذلك ، فإن وجود براعة وحرية يفترض أيضًا عدم وجود دعم للموظفين ، كما هو موضح في الشركات والشركات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون العمل الحر وحيدًا تمامًا. إن عدم إتاحة الفرصة للتعلم من الرؤساء والتحدث مع الزملاء يمكن أن يكون تجربة معزولة ، مما يجعل المستقلين يعملون أقل إنتاجية. وعلاوة على ذلك ، فإن إدارة ساعات العمل ، وتحديد الأسعار ، والحصول على العملاء وحماية العمل يمكن أن تكون عقبات صعبة للتغلب عليها. للتحايل على هذه المشكلات ، يُنصح المستقلون باتباع بعض الإرشادات الأساسية:

إنشاء علاقات وانتماءات
في حين أن هناك العديد من المواقع التي يمكنك العثور على عمل ، فإن أفضل طريقة للعثور على عمل هي نفسها مع أي شكل آخر من أشكال العمل: من خلال الشبكات ، والاتصالات ، والعلاقات مع المهندسين المعماريين وشركات البناء والبنائين الآخرين. البقاء على اتصال مع زملاء العمل السابقين والزملاء ، والانضمام إلى الجمعيات المهنية ، والنظر في التعاون مع المهنيين الآخرين في مشاريع جديدة.

معرفة معدل الخاص بك
بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المراسلون المستقلون غير متدنية بالنسبة لخدماتهم ، مما يقلل من مستوى المجتمع المستقل بأكمله . قم بإعداد عقد يضمن لك الحصول على مستحقاتك بشكل مستقل عن تطوير المشروع. غالباً ما تستغرق مشاريع البناء شهوراً لاستكمالها. إذا كنت تقدم خدمات التصميم وتلتزم بمشروع ما ، فيمكنك التفكير في طلب رسوم شهرية أو الحصول على مدفوعات على أقساط. سيضمن لك هذا الحصول على أموال حتى عندما لا تحتاج الشركة إليك في أوقات محددة ، أو إذا دخل المشروع في الوقت الإضافي.

احمي عملك
لا تقدم نسخًا رقمية قابلة للاستخدام من عملك لأي شخص حتى يتم الدفع لك. إذا كنت تعطي أي شيء بعيدا ، يجب أن يكون وفقا للعقد الخاص بك. قم بإنشاء إصدارات للقراءة فقط من الملفات المحمية بالتوقيع. وبالمثل ، تأكد من احترام الملكية الفكرية لعملائك. إن سرقة المشاريع ومخالفة لوائح التأليف وإعارة عمل أشخاص آخرين بنفسك لن يفيدك على المدى الطويل.

***

لا يعد إنشاء شركة مستقلة عملًا كبيرًا على إدارة الشركة. ستحتاج إلى خبرة واستراتيجية تسويق جيدة وعلاقات جيدة للتنافس ضد الآخرين للعمل. قد يكون من المفيد البدء بالعمل بدوام كامل في مكتب أو استديو قبل الذهاب إلى العمل الحر . هذا يمكن أن يكون تجربة تعليمية رائعة وطريقة لجمع عدد من الاتصالات. والأكثر من ذلك ، إذا قررت إنشاء شركة خاصة بك بعد بضع سنوات من العمل الحر ، فإن الانتقال سيذهب بسلاسة أكبر لأنك ستكون على بينة من أوجه التشابه والاختلاف.

استراتيجية ذكية أخرى هي إنشاء تدفقات دخل إضافية لدعم مهنتك في العمل الحر . وعلى غرار أرخبي الأعمال ، فإن المهندسين المعماريين المستقلين يعملون على مسار وظيفي أقل تقليدية ، مما يجلب معه مجموعة محددة من التحديات. وكما هو الحال مع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة ، من المهم أن يكون لدى المستقلين المستقلين خطط طوارئ ومصادر دخل يحصلون عليها في الأوقات الصعبة. ابدأ في التدوين ، البث الصوتي ، وإنشاء المنتجات الرقمية للحصول على تدفقات ثابتة للدخل تحررك للعمل على نوع المشاريع التي تريدها. تعتمد هوية علامتك التجارية ونجاحك على المدى الطويل على ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://archstory.ahlamontada.com
 
العمل الحر كمهندس معماري: الإيجابيات والسلبيات ونصائح للنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منصة معماري أونلاين-
انتقل الى: